أعطانا شهر مايو كل ما تمنيناه من إطلاقات، بدءًا من Orebella بواسطة بيلا حديد وصولاً إلى Nadine Njeim Beauty بواسطة نادين نسيب نجيم. كانت علامة الجمال هذه نتاج واحدة من أصعب الفترات في حياة الممثلة، حيث دفعت نفسها للأمام بهدف خلق شيء ذو مغزى يعكس الثقة بالنفس التي وجدتها بداخلها.
تركيبة نظيفة ونباتية
تعتمد العلامة التجارية بشكل عام على هالة من التمكين وحب الذات، وتشجع النساء على احتضان تميزهن. تركز المجموعة على المكياج الفاخر المكون من مكونات مغذية وبأسعار معقولة. تهدف المنتجات إلى تعزيز الجمال الطبيعي للمرأة باستخدام مكونات نظيفة ونباتية، مما ينتج عنه مكياج هجين مع العناية بالبشرة.
أن تكون علامة تجارية نظيفة للجمال تعني القيام بجهد مستمر وواعي في كل جزء من عملية التطوير والصياغة والتغليف. لا يتعلق الأمر فقط بصحة بشرتك بل أيضًا بصحة الكوكب.
مجموعة التوهج
أول مجموعة للعلامة التجارية للجمال تحمل عنوان “مجموعة التوهج”، وتضم خمسة منتجات مصممة لمنحك مظهرًا مشرقًا: توهج المخمل الجذاب، أحمر الخدود الكريمي للشفاه والخدود، مضيء التوهج، ملمع الشفاه المتوهج، مضيء الساتان المتوهج، وفرشاة الدمج للوجه.